الشيخ أمين أبو القاسم الشيخ أمين أبو القاسم
أعشاب طبيه

آخر الأخبار

أعشاب طبيه
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

طريقه الرقية على الماء والزيت كاملة

محتويات ١ الرقية الشرعية ١.١ شروط الرقية الشرعية الصحيحة ١.٢ طريقة الرقية الشرعية الصحيحة على الماء أو الزيت ١.٣ الأدعية الواردة في السنة لقولها أثناء الرقية الرقية الشرعية تعتبر علاجاً للعديد من المشاكل، ومنها مشكلة الحسد والسحر، وتحصّن الإنسان. هناك الكثير من الناس من يحتار في أمر السحر والحسد ويعتبرونها من الخزعبلات والخرافات، إلا أن بعض الأمور في حياتنا تؤكد على وجودهما. هناك العديد من الأشخاص يصابون بأمراض تستعصي على أمهر الأطباء في العالم علاجها؛ كالصرع، والأمراض النفسية، والعصبية، ويعجز الإنسان بنفسه عن تحديد ما هو الداء، ومع اجتهاد الأطباء والعلماء لوصف الدواء يحدث العجز عن التفسير والتبرير؛ مما يجعل الإنسان يتجرع الكأس المرير في غموض ما يحدث ولا يجد له بلسماً، فتأتي الرقية الشرعية لعلاج هذا الأمر المبهم. شروط الرقية الشرعية الصحيحة أن تكون باللغة العربية. أن تكون الرقية من كلام الله وبأسمائه وصفاته. أن لا تكون الرقية بهيئة محرمة؛ كحالة الرقية جنبا، أو في مقبرة، أو مكان نجس. طريقة الرقية الشرعية الصحيحة على الماء أو الزيت يمكن قراءة آيات من الرقية الشرعية على الماء وشربه، أو الاستحمام به في مكان طاهر؛ مع مراعاة التخلص من الماء على الزرع أو التراب، أو قراءة الرقية على الزيت ودهن الجسم به، وآيات الرقية الشرعية هي: قراءة سورة الفاتحة 7 مرات. قراءة سورة البقرة من (1إلى5). قراءة الآية رقم 164 من سورة البقرة. قراءة الآية رقم 255 من سورة البقرة. قراءة الآيتين رقم 285 و286 من سورة البقرة. قراءة الآيتين رقم 190 و191 من سورة آل عمران. قراءة الآية رقم 54 من سورة الأعراف. قراءة سورة الأعراف من الآية رقم 1 إلى الآية رقم 119 . قراءة سورة يونس من الآية رقم 79 إلى رقم 81 . قراءة الآية رقم 82 من سورة الإسراء. قراءة سورة طه من الآية رقم 65 إلى الآية رقم 69 . قراءة سورة المؤمنون من الآية رقم 115 إلى الآية رقم 118 . قراءة سورة الصافات من الآية رقم 1 للآية رقم 10 . قراءة سورة الحشر من الآية رقم 22 إلى 23 . قراءة الآية رقم 51 من سورة القلم. قراءة الآية رقم 3 من سورة الجن. قراءة سورة (الإخلاص _الفلق _الناس _الكافرون). الأدعية الواردة في السنة لقولها أثناء الرقية "أعوذ بكلمات الله التامات الّتي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر ما ينزل من السماء، ومن شر ما يعرج فيها، ومن شر ما ذرأ في الأرض، ومن شر ما يخرج منها، ومن شر فتن الليل والنهار، ومن شر كل طارق إلا طارقا يطرق بخير يا رحمن. حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم (تقال 7 مرات ). بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك باسم الله أرقيك ( تقال 7 مرات ), أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ( تقال 3 مرات ). اللهم رب الناس مذهب البأس اشفِ أنت الشافي لا شافيَ إلا أنت اشفه شفاءً لا يغادر سقماً. اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت أعوذ بك من كل شيء أنت أخذ بناصيته.

بقلم : أمين أبو القاسم

بقلم : أمين أبوالقاسم

يوتيوبر مصري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الاعشاب و العلاجات الطبيعيه و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

بسم الله الرحمن الرحيم . موقع الشيخ أمين أبو القاسم عبارة عن مدونة يوجد مقرهابمصر , و قد تم تأسيسها من طرف "أمين مصطفي" , و من أهم أهدفها المساهمة في إثراء و تعزيز المحتوى العربي . فأمنالشيخ أمين أبو القاسم يهتم بكل ما له علاقة الاعشاب الطبيعيه بمختلف أنواعهاو الحجامه وعلاجبقرءان الكريم والسنه إذ يركز على تقديم شروحات شاملة و بسيطة في نفس الآن لكل ما له علاقة بهذه الاعشاب برامج و مواقع و و غيرها . سواء من خلال فيديوهات عبرالقناة الخاصه بنا علي اليتيوب , أو من خلال مقالات مكتوبة . مع التركيز على تقديم حلول لمشاكل المستخدمين , دون أن ننسى حرص المدونة على المتابعة اليومية لجديد أهم الأخبار التنميه البشريه .

المدير

المدير

جميع الحقوق محفوظة

الشيخ أمين أبو القاسم

2017